تناشد اللجنة كل القلوب الرحيمة لمساعدة أكثر من 20 عاجز ( بسبب الشلل وأمراض أخرى ) وهم لأمس الحاجة إلى كرسي متحرك    الباب مفتوح لك أخي الكريم بالمساهمة في حفظ كتاب الله العزيز بالصدقة الجارية ترعى مكتب تحفيظ القرآن الكريم    هـل حقـا دخـول الجـن في جسـد الانسـان !!!    من اراد المساعدة لتعليم الايتام والفقراء حرفة شريفة المساهمة في مركز تعليم الخياطة    تعلم طب الأعشاب " الطب البديل "    الأدعية الصحيحة من الكتاب والسنة النبوية المطهرة    تعلم واقرأ الرقية الشرعية    العلاج بالحجامة فوائد وأوقات وتحذيرات  
راديو القرآن أبو ظبي راديو القرآن المغرب المجد للقرآن الكريم راديو القرآن السعودية راديو القرآن مصر
 
 
راديو على الفيس بوك القرآن مكة المكرمة قرآن تي في راديو القرآن تونس راديو جبريل
ابحث في الموقع  
 
 
شارك معنا في نشر الموقع
 
 
إذاعات قرآن كريم  
 
اذاعة القران الكريم من القاهرة
قناة المجد للقرآن الكريم
البث المباشر من مكة المكرمة
إذاعة الزيتونة تونس
راديو السعودية
إذاعة أبي ظبي
راديو قران.tv
راديو المغرب
راديو جبريل
 
 
مكاتب تحفيظ القران  
 

من نعم الله علينا أن رزقنا بنين وحفدة ، ومنَّ علينا بالصحة . وكان حق ذلك أن نقابل هذه النعم بالشكر والتقوى ، كما نبه نبي من أنبياء الله قومه، فقال :
وَاتَّقُوا الَّذِي أَمَدَّكُمْ بِمَا تَعْلَمُونَ (132) أَمَدَّكُمْ بِأَنْعَامٍ وَبَنِينَ (133) وَجَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (134) الشعراء .

ولم يزل أولياء الله وعباده الصالحون قوامين لله بالقسط فيما استرعاهم الله عليه من هذه الذرية ؛ تربيةً ، وتهذيباً ، وإصلاحاً

فتقوم لجنة زكاة أبو شعبان بالإشراف على أكثر من 16 مكتب تحفيظ القرآن الكريم مجانا من بند الصدقات الجارية ويقوم بالتحفيظ أساتذة متخصصين من أهل القرآن ومن علماء الأزهر الشريف ويشرف عليهم الشيخ / فتحي جلال محمود   عميد معهد الحاجة رمزية الإعدادي الازهرى ،كما تقوم اللجنة سنوياً بعمل مسابقات في حفظ القرآن على جميع المستويات خلال شهر رمضان المبارك من كل عام وتقوم بتحفيز الأبناء بجوائز مالية وعمرة ومجموعات من المصاحف الشريفة ودورات كمبيوتر مجانية.

والباب مفتوح لك أخي الكريم بالمساهمة في حفظ كتاب الله العزيز ونحن نقبل الصدقات العينية والمادية فإن رغبت فما عليك إلا الاتصال بالارقام التالية :

0120486008       202+

38723769            202+

 

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال 

 

صور لبعض المحفظين من الأزهر الشريف وبعض الطلبه 

 

 


 
 
 
 
القائمة الرئيسية  
 
كفالة الطفل اليتيم
جمع وتوزيع الزكاة
مساعدة المرضى
مكاتب تحفيظ القران
شنطة رمضـــان
جمع لحوم الأضاحي
الرعاية الطبية
مركز غسيل الكلى
من نحن
 
 
احصائيات الزوار  
 
المتواجدون
1 المتواجدون الآن
36 زوار اليوم
822 زوار الشهر